3.27 مليون دولار، هذه أغلى ساعة رولكس حتى الآن

image 1

شـــمـــوس - SHUMUS - لايـــــــــف ســــتـــــايـــــل




(SHUMUS)--كلنا نعلم أن ساعات رولكس مرتفعة الثمن وان بعض اصداراتها تعتبر من الأغلى، ولكن هذه المرة سنتكلم عن الرولكس الأغلى على الاطلاق، فما هي هذه الساعة التي بلغت قيمتها 3.27 مليون دولار؟

الساعة أصدرت عام 1999

ساعة الكرونوغراف الأغلى على الإطلاق، باتت اليوم رسميا رولكس دايتونا يعود تاريخ اصدارها لعام 1999، وقد قدر ثمنها بمليون دولار قبل أن تباع بالمزاد العلني في هونغ كونج بـ 3.27 مليون دولار.


ولكن كيف اكتسبت قيمتها هذه؟




قد لا يدرك الكثيرون لم تعتبر هذه الساعة من ساعات الكرونوغراف النادرة من رولكس، ولكن ان كنت من متابعي اصدارات هذه العلامة التجارية، ستدرك انها لم تصدر ساعات كرونوغراف سوى من الحديد المقاوم للصدأ او من الذهب، ولكن عام 1999 استطاع زبون مميز ان ينال نسخة نادرة منها تحتوي على الحجر الكريم المعروف بـ Lapis Lazuli والذي يشتهر بلونه الأزرق الغريب.

ما هي مواصفات هذه الساعة من رولكس؟




تتميز الساعة بالحركة الأوتوماتيكية ذات العيار 4030 مع 31 جوهرة ، تعتمد على حركة Zenith El Primero التي لم تعد ساعات رولكس تعتمد عليها منذ عام 2000.

هذا وتتميز الساعة بتصميم مميز جدا، فبالاضافة الى قرص الساعة من الحجر الفريد، حصلت الساعة على سوار باللون الأزرق التوركوازي المصنوع من الجلد الفاخر.

الساعة من رولكس
الساعة
ساعات رولكس
رولكس
ساعات
ساعة الكرونوغراف

قد يعجبك